مدى رضا المستهلك عن خدمـات شركــات تـأميـن المـركـبـات في المملكة العـربيــة السعــوديــة

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%88%d8%b3%d8%aa%d8%b1

خدمات التأمين في الوقت الحاضر تشغل حيزًا كبيرًا من اهتمامات جمعية حماية المستهلك؛ وذلك لمساهمتها في تهيئة حالة الطمأنينة والأمان لما يتعرض له المستهلكين من أخطار، وكذلك نشر أهمية ثقافة التأمين للمستهلك وتوعيته بالخدمات المقدمة، وبث التنافس بين الشركات لتقديم أفضل الخدمات للمستهلكين في المملكة العربية السعودية.

وتسعى الدراسة إلى تحقيق الأهداف التالية:

  1. التعرف على مدى رضا المستهلك عن الخدمات المقدمة من قبل شركات التأمين في السوق السعودي.
  2. التعرف على أبرز المشاكل التي تواجه المستهلك عند الاستفادة من خدمات التأمين.
  3. التوعية بحقوق المستهلكين المستفيدين من خدمات تأمين المركبات.
ولتحميل الدراسة كاملة pdf-icon

 

م الأسئلة  التحميل
1 مدى رضا المستهلك عن شركة تأمين المركبات التي يتعامل معها jpgicon
2 هل لديك الرغبة في الاستمرار مع شركة تأمين المركبات الحالية مستقبلاً؟ jpgicon
3
إذا كنت لا ترغب بالاستمرار مع شركة تأمين المركبات الحالية، فمـا هي الأسباب؟
jpgicon
4 كم المبلغ المالي الذي تدفعه الى شركة تأمين المركبات سنوياً؟ jpgicon
5
هــل لــديك معرفــة بالتعديــلات الــجديـــدة علــى وثيــقــة تــأمــيــن
المركبـــات التـــي تـــم العمل بهــا اعتبارا مـن تاريـخ 1439/12/15هـ؟
jpgicon
6 إذا رغبت بتقديم شكوى ضد شركة تأمين المركبات، ماهي الجهة المختصة بذلك؟ jpgicon