استبيان رضا المستهلك عن خدمات الاتصال والبيانات في الهواتف المحمولة (الجوال) لدى شركات الاتصالات

.%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d9%85%d8%a4%d8%b4%d8%b1-%d8%b1%d8%b6%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%87%d9%84%d9%83

انطلاقاً من أهداف “جمعية حماية المستهلك”، والتي تسعى للعناية بشؤون المستهلك ورعاية مصالحه وإعداد الدراسات والأبحاث؛ فقد سعت الجمعية إلى تبنّي برنامجاً لتقييم الأجهزة والخدمات في السوق السعودية، وذلك من وجهة نظر المستهلك، وهو ما يمثل أحد المؤشرات التي تساعد في اتخاذ القرار السليم عند اختيار تلك المنتجات والخدمات.
ويهدف هذا الاستبيان في أول مراحله إلى تقييم رضا المستهلك عن خدمات الاتصال والبيانات على شرائح الهواتف المحمولة (الجوال) لدى شركات الاتصالات في السعودية.
والجمعية إذ تقدر أهمية مشاركتكم؛ ترجو استكمال الاستبيان في الرابط التالي:

انتهت فترة المشاركة في الاستطلاع