جمعية حماية المستهلك تُدشن خدمة الرقم المجاني لاستقبال الاستفسارات والشكاوى

أطلقت جمعية حماية المستهلك اليوم خدمة الرقم المجاني للاستفسارات والشكاوى وذلك لتيسير وتسهيل التواصل مع المستهلك. وتهدف هذه الخدمة إلى إتاحة الفرصة لعموم المستهلكين بالتواصل مع الجمعية بشكل مجاني وبدون تكلفة إضافية عليهم، وذلك إنطلاقا من أهداف الجمعية بتوعية المستهلك بحقوقه وتلقي شكواه والتحقق منها ومتابعتها لدى الجهات المختصة.

ومن جهته أشار الأمين العام لجمعية حماية المستهلك د.عبدالرحمن القحطاني بأن هذه الخطوة تأتي حرصاً من الجمعية على دورها المناط تجاه المجتمع و أهمية التفاعل السريع مع شكاوى المستهلكين وتيسير سبل التواصل معهم إيمانا بدور الجمعية برعاية مصالحهم والمحافظة على حقوقهم والدفاع عنها، وفق اختصاصات الجمعية وامكاناتها المناطة بها، وتقديم المعلومات والاستشارات الضرورية له.

علما بأن الرقم المجاني الجديد هو 8001160087 ويأتي بديلا عن الرقم السابق الذي كان يكلف المستهلك رسوم خدمة الاتصال على الهاتف الثابت، وهو متاح لاستقبال الشكاوى من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثالثة والنصف مساء، ويمكن للمستهلكين أيضا إرسال الاستفسارات والشكاوى عبر النموذج الخاص بذلك من خلال موقع الجمعية  https://cpa.org.sa/?page_id=48


%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%82%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%ad%d8%af