مُتمكن في “ديوانية آل حسين”

تُنظِّم جمعية حماية المستهلك بالتعاون مع ديوانية آل حسين محاضرة بعنوان “جمعية حماية المستهلك الواقع والتطلعات”، والتي سوف يلقيها أ.د. رزين الرزين رئيس المجلس التنفيذي بجمعية حماية المستهلك، ويأتي ذلك من خلال برنامج بناء قدرات المستهلك “متمكن”، والذي يهدف إلى تعزيز المعلومات والمعارف والممارسات لحماية المستهلك.

وقد صّرح رئيس المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك أ.د. رزين الرزين إلى أن برنامج “متمكن” الذي تبنّته الجمعية يأتي ضمن سعيها لتحقيق أهدافها، وإيماناً منها بدورها تجاه المجتمع، وانطلاقاً من اختصاصها في حماية المستهلك من الغش والتقليد والاحتيال والخداع والتدليس، ونشر الوعي الاستهلاكي لدى المستهلك.

وأشار د. الرزين على أن المحاضرة تهدف إلى التعرُّف على آخر المستجدات لبرامج وأنشطة الجمعية واستراتيجياتها خلال الفترة الأخيرة، كما تستعرض أبرز التحديات والصعوبات التي تواجهها الجمعية.

حيث ستعقد المحاضرة بمشيئة الله في القاعة الكبرى بديوانية آل حسين، بمقر الديوانية بالرياض، يوم الأربعاء القادم، عند الساعة الرابعة والنصف عصراً، وهي مخصصة للرجال.

وتُنظِّم الجمعية هذه المحاضرة بالتعاون مع ديوانية آل حسين، كأحد برامج المسؤولية الاجتماعية لديها، وتدعو الجمعية عموم المهتمين والمختصين للحضور والمشاركة فيها.
%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%b9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%aa