الزيد يتحدّث عن “التسوق الإلكتروني الآمن ” في “مستشار المستهلك”

بمناسبة الأسبوع الخليجي للمستهلك 2017م والذي انطلق تحت شعار “نحو تسوق إلكتروني آمن” يستضيف البرنامج وبحلقة خاصة الدكتور. هاني بن محمد الزيد. المستشار التقني والمختص في أمن المعلومات من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ضيفاً على برنامج “مستشار المستهلك” في يوم الثلاثاء بتاريخ 08/06/1438هـ الموافق 07/03/2017م، للحديث عن التسوق الإلكتروني الآمن.

وينطلق البرنامج الذي يمتد لساعتين؛ في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويقوم باستقبال الأسئلة حول التسوق الإلكتروني الآمن، بالإضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم المستهلكين عبر هاشتاق؛ #مستشار_المستهلك.

من جانبه قالت المشرفة العامة على البرنامج الأستاذة نادرة الموسى؛ ستتناول محاور الحلقة الحديث عن التسويق الإلكتروني الآمن، والتجارة الالكترونية ومعرفة المواقع الموثوقة كذلك الطرق الأنسب في استخدام البطاقات الائتمانية للشراء عبر الانترنت، وتوعية المستهلكين بالمخاطر الأمنية المرتبطة بالاستخدامات اليومية للتقنية.

وأضافت: “نطمح من خلال البرنامج أن نحقق أهداف الجمعية في زيادة الوعي وتقديم المعلومات والاستشارات والرسائل التوعوية التي تهم المستهلك من الخبراء والمختصين، وندعوهم إلى التواصل معنا عبر القنوات الموضحة في الإعلان.

ويتلقّى “مستشار المستهلك” الأسئلة والاستفسارات عبر الهاتف (0112792368 – تحويلة: 128)، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية cpaksa@، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني info@cpa.org.sa .

%d9%87%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%8a%d8%af