الدهمشي يتحدّث عن “آلية تقديم البلاغات التجارية ” في “مستشار المستهلك”

تستضيف جمعية حماية المستهلك بعد غدٍ الثلاثاء أ.بندر بن صالح الدهمشي مدير مركز بلاغات حماية المستهلك في وزارة التجارة والاستثمار للإجابة عن تساؤلات المستهلكين حول آلية تقديم البلاغات التجارية.

وينطلق البرنامج في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف مساءً ولمدة ساعتين، حيث يقوم باستقبال الأسئلة من المستهلكين، بالإضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم المستهلكين عبر هاشتاق #مستشار_المستهلك.

من جانبها اوضحت المشرفة العامة على البرنامج الأستاذة نادرة الموسى؛ بان محاور الحلقة ستتحدث عن آلية تقديم البلاغات التجارية والاثباتات اللازمة لتوثيق البلاغ وعن ما يمكن أن يتعرض له المستهلك من مشاكل تتعلق في البلاغات والسياسات المتبعة في الوكالات والمحلات التجارية.

وأضافت: “نطمح من خلال البرنامج أن نحقق أهداف الجمعية في زيادة الوعي وتقديم المعلومات والاستشارات والرسائل التوعوية التي تهم المستهلك من الخبراء والمختصين، وندعوهم إلى التواصل معنا عبر القنوات الموضحة في الإعلان

ويتلقّى “مستشار المستهلك” الأسئلة والاستفسارات من الجمهور عبر الهاتف (0112792368 – تحويلة: 128)، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية @cpaksa، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني [email protected]

 

%d9%85%d8%b3%d8%aa%d8%b4%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%87%d9%84%d9%83